اتصل بنا 966 92000 7344+
سلتي0 ريال سعودي
التجهيزات المبتكرة
سلتي0 ريال سعودي
سلتي0 ريال سعودي
Navigation

Product was successfully added to your shopping cart.
السابق

مادة HIPS: ذهبي: ١.٧٥مم

السابق

مادة HIPS: فضي: ١.٧٥مم

مادة HIPS: أحمر: ١.٧٥مم

كن أول من يراجع هذا المنتج

رقم المنتج: 0204007  اللون: أحمر  الوزن: ١ كج   القطر:١.٧٥مم  نوع المادة: HIPS


تعتبر خيوط -المواد الخامالطباعة الثلاثية الابعاد من المواد التي تحتاجها عندما تريد طباعة مجسمات تحتوي على تداخلات كبيرة. هي مواد لدعم وسند المجسم اثناء الطباعة, وعند الانتهاء من الطباعة يمكن فك اذابته تلك المواد باستخدام الماء فقط.

Availability: متوفربالمخزون

100 ريال سعودي
-+

تعتبر خيوط -المواد الخامالطباعة الثلاثية الابعاد من المواد التي تحتاجها عندما تريد طباعة مجسمات تحتوي على تداخلات كبيرة. لايمكنك طباعة مجسم ما في الهواء اي دون وجود شيئ ما يستند عليه من أسفل المجسم المطبوع. الحل الرائع لهذه المشكلة أوجده احد المهتمين بشكل كبير بالطباعة الثلاثية الابعاد حيث قام باختراع مواد لدعم وسند المجسم اثناء الطباعة, وعند الانتهاء من الطباعة يمكن فك اذابته تلك المواد باستخدام الماء فقط. 

ان خيوط الHIPS مصنوعة من البوليستيرين العالي التركيز وتعتبر ايضا من المواد المساعدة في عملية الطباعة الثلاثية الابعاد, هذه المادة منتشرة جدا في مصانع الاغذية لاجل التغليف كما تستخدم ايضا لتغليف الاقراص المرنة وصناعة الصواني في المجال الطبي , كل هذه الاستخدمات جعلت من هذه المادة تحتل المرتبة الخامسة بعد البوليثيلين والبروفينيل والكلوريد والبولي بروبيلين في انتاج البولميرات حول العالم . بطبيعة الحال فان هذه المواد ناصعة البياض كما انها قابلة للتحلل لذلك لايوجد اي تأثيرات سلبية عندما تحتك بجسم الانسان او الحيوانات. ولهذا النوع من الخيوط بعض المشاكل العضوية بالاضافة الى مشاكل التجعد والتشقق ويمكن تجنب هذه المشاكل جميعها باستخدام قاعدة تسخين أثناء عملية الطباعة.

التفاصيل

رقم المنتج: 0204007  اللون: أحمر  الوزن: ١ كج   القطر:١.٧٥مم  نوع المادة: HIPS

تعتبر خيوط -المواد الخام- الطباعة الثلاثية الابعاد من المواد التي تحتاجها عندما تريد طباعة مجسمات تحتوي على تداخلات كبيرة. لايمكنك طباعة مجسم ما في الهواء اي دون وجود شيئ ما يستند عليه من أسفل المجسم المطبوع. الحل الرائع لهذه المشكلة أوجده احد المهتمين بشكل كبير بالطباعة الثلاثية الابعاد حيث قام باختراع مواد لدعم وسند المجسم اثناء الطباعة, وعند الانتهاء من الطباعة يمكن فك اذابته تلك المواد باستخدام الماء فقط. 

ان خيوط الHIPS مصنوعة من البوليستيرين العالي التركيز وتعتبر ايضا من المواد المساعدة في عملية الطباعة الثلاثية الابعاد, هذه المادة منتشرة جدا في مصانع الاغذية لاجل التغليف كما تستخدم ايضا لتغليف الاقراص المرنة وصناعة الصواني في المجال الطبي , كل هذه الاستخدمات جعلت من هذه المادة تحتل المرتبة الخامسة بعد البوليثيلين والبروفينيل والكلوريد والبولي بروبيلين في انتاج البولميرات حول العالم . بطبيعة الحال فان هذه المواد ناصعة البياض كما انها قابلة للتحلل لذلك لايوجد اي تأثيرات سلبية عندما تحتك بجسم الانسان او الحيوانات. ولهذا النوع من الخيوط بعض المشاكل العضوية بالاضافة الى مشاكل التجعد والتشقق ويمكن تجنب هذه المشاكل جميعها باستخدام قاعدة تسخين أثناء عملية الطباعة.

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.

  1. كن أول من يراجع هذا المنتج

كتابة مراجعتك