اتصل بنا 966 92000 7344+
سلتي0 ريال سعودي
التجهيزات المبتكرة
سلتي0 ريال سعودي
سلتي0 ريال سعودي
Navigation

Product was successfully added to your shopping cart.
السابق

مادة PLA: برتقالي شبه شفاف: ١.٧٥مم

السابق

مادة PLA: بني: ١.٧٥مم

مادة PLA: ذهبي: ١.٧٥مم

كن أول من يراجع هذا المنتج

رقم المنتج: 0202035  اللون: ذهبي   الوزن: ١ كج   القطر: ١.٧٥مم   نوع المادة: PLA


لونه الأساسي شفاف ولكن يمكن أيضا أن يكون ملون بدرجات متفاوتة من الشفافية و الألوان الداكنة. كما انه قوي ويتمتع بصلابة جيدة تتوفق على نظيرتها في الABS 


قد يكون احيانا من الصعب إستخدامه في طباعة المجسمات المتداخلة. المجسمات المطوبعة بمادة PLA تتمتع بدرجة لمعان أكثر من ABS.عندما تبرد بشكل تام فان PLA  يبدو انه تملك اعلى السرعات الممكنة للطباعة، رقة اقل للطبقة، و حواف مطبوعة أكثر وضوحا. كل ما سبق مع الاضافة لسهولة التفكيك يجعله بلاستيك مميز للطباعة للاسكسسورات،والهواة و المدارس.


 

Availability: متوفربالمخزون

100 ريال سعودي
-+

يتم تشكيل هذا النوع من البلاستيك عن طريق معالجة انواع من المنتجات النباتية, يعتبر بلاستيك PLA صديق جيد للبيئة مقارنة مقارنة مع انواع البلاستيك الاخرى ذات المنشا النفطي. يستخدم هذا النوع بشكل أساسي في عمليات تغليف الاطعمة والحاويات.

لونه الأساسي شفاف ولكن يمكن أيضا أن يكون ملون بدرجات متفاوتة من الشفافية و الألوان الداكنة. كما انه قوي ويتمتع بصلابة جيدة تتوفق على نظيرتها في الABS 
قد يكون احيانا من الصعب إستخدامه في طباعة المجسمات المتداخلة. المجسمات المطوبعة بمادة PLA تتمتع بدرجة لمعان أكثر من ABS.
بمجهود اضافي قليل يمكن لهذا النوع من البلاستيك أن يتم تنعيمة بورق الرمل و ماكينة التنعيم بالرمل.

وبسبب درجة حرارة ذوبانه المنخفضة فإنه يعتبر غير مناسب لتصنيع عدة انواع من القطع التي تحتاج إلى الصب و صناعة قوالب منها. على سبيل المثال فإن تعرضه لحرارة عالية عند تجهيز قوالب قطع السيارات قد يجعله ينصهر ويتشوه شكله. ان وجود مجموعة واسعة من الالوان الشفافة و اللامعة  غالبا ما يجذب من يريد ان يقوم بالطباعة سواء بهدف العرض او اكسسوارات الاستخدام المنزلي. العديد يفضل الأصول النباتية و يفضلون رائحة PLA اللطيفة على ABS .

عندما تبرد بشكل تام فان PLA  يبدو انه تملك اعلى السرعات الممكنة للطباعة، رقة اقل للطبقة، و حواف مطبوعة أكثر وضوحا. كل ما سبق مع الاضافة لسهولة التفكيك يجعله بلاستيك مميز للطباعة للاسكسسورات،والهواة و المدارس.

الحرارة:

يطبع بدرجة بين ١٨٠ وحتى ٢٠٠ سيلسيوس .يمكن ان تتم عملية الطباعة بدون استخدام قاعدة حرارية ،ولكن ينصح باستخدام قاعدة حرارية بدرجة ٦٠ سيلسيوس. 
ان درجة التحول الى مادة صلبة تعتبر من أكبر السلبيات لهذا النوع من البلاستيك والتي قد تصل عند درجة حرارة ٦٠ سيلسيوس وبالتالي تحد وبشكل كبير كيفية استخدام هذا البلاستيك

أداء الطباعة:
بشكل معاكس تماما للABS فإن مستخدمي الPLA يواجهون صعوبة عند إقتراب نهاية طباعة المجسم عندما تعلق البلاستيك في رأس الطباعة وذلك بسبب لزوجته وطبيعته التوسعية عند انصهاره. هذا لايعني ان تتجنب استخدامه في الطباعة ف،قط قم باستخدام بضعة قطرات من الزيت على  النهاية الساخنة مما سيعطيك دائما مطبوعات سلسلة ونقية.

إحصل على أفضل النتائج عند استخدام قاعدة طباعة حرارية ،لعدم إنكماش المجسم الطبوع. بامكانك طباعة مجسمات كبيرة الحجم بالطابعات الغير مغلقة من دون القلق من رفع المجسم عن القاعدة، أو الإنكماش أو الكسر أو الإلتواء. الPLA ممتازة جدا للطباعة في الأماكن العامة و تسليم المجسم مباشرة للعملاء.

لايوجد مشكلة في استخدام بلاستيك الPLA  لطباعة القطع للمشاريع التي تستخدم في الهواء الطلق.

القوة:
في الوقت الذي يمكنك من طباعة مجسمات قوية باستخدام بلاستيك PLA  فان هذا النوع من البلاستيك يكسر بسهولة مقارنة بأنواع البلاستيك الأخرى. بدلا من الارتداد عند السقوط او التعرض للضغط  فإن بعض الاجزاء قد تنكسراو تتهشم.
ان الروابط بين الطبقات قوية جدا في حال تمت طباعتها بشكل مناسب.

الروائح:
في حال قمت باستنشاق القليل من البلاستيك اثناء الطباعة فإنك ستكون متفاجئ جدا بأن الدخان قليل جدا ورائحته طيبة.

متى تستخدمه:
شخصيا: أنصح بإستخدام هذا النوع من البلاستيك اينما استطعت, إنه مادة عضوية حيث يمكن إعادة تصنيعه أو تحويله إلى سماد .كما أنه مناسب جدا لتصنيع العلب والهدايا والموديلات والنماذج. لا تقلق أبدا من إستخدامه في الهواء الطلق فإنه و رغم أنه يتحلل ،يحتاج إلى مواد خاصة للتحلل ولا يذوب في الماء. فإذا قم بتصنيع حديقة صغيرة به الأن!

الPLA  يأتي بخيارات شفافة وجميلة . لذلك فان الخيار واضح الأن!

متى تجنبه:
اذا كنت تقوم بتصنيع غرض ما قد يتعرض لدرجة حرارة أعلى من ٦٠ درجة مؤيية فننصح بتجنب هذا النوع من البلاستيك, لأنه سيبدأ بالتشوه في تلك الدرجة. بسبب طبيعته الهشة فإنه لا ينصح بإستخدامه لصناعة الأدوات، خاصة التي ستقع بشكل متكرر أو قد تتعرض للضغط الكبير ،لأنه في ذلك الوقت فإن المجسم سينكسر بدلا من أن ينحني.

التفاصيل

رقم المنتج: 0202035  اللون: ذهبي   الوزن: ١ كج   القطر: ١.٧٥مم   نوع المادة: PLA

يتم تشكيل هذا النوع من البلاستيك عن طريق معالجة انواع من المنتجات النباتية, يعتبر بلاستيك PLA صديق جيد للبيئة مقارنة مقارنة مع انواع البلاستيك الاخرى ذات المنشا النفطي. يستخدم هذا النوع بشكل أساسي في عمليات تغليف الاطعمة والحاويات.

لونه الأساسي شفاف ولكن يمكن أيضا أن يكون ملون بدرجات متفاوتة من الشفافية و الألوان الداكنة. كما انه قوي ويتمتع بصلابة جيدة تتوفق على نظيرتها في الABS .
قد يكون احيانا من الصعب إستخدامه في طباعة المجسمات المتداخلة. المجسمات المطوبعة بمادة PLA تتمتع بدرجة لمعان أكثر من ABS.
بمجهود اضافي قليل يمكن لهذا النوع من البلاستيك أن يتم تنعيمة بورق الرمل و ماكينة التنعيم بالرمل.

وبسبب درجة حرارة ذوبانه المنخفضة فإنه يعتبر غير مناسب لتصنيع عدة انواع من القطع التي تحتاج إلى الصب و صناعة قوالب منها. على سبيل المثال فإن تعرضه لحرارة عالية عند تجهيز قوالب قطع السيارات قد يجعله ينصهر ويتشوه شكله. ان وجود مجموعة واسعة من الالوان الشفافة و اللامعة  غالبا ما يجذب من يريد ان يقوم بالطباعة سواء بهدف العرض او اكسسوارات الاستخدام المنزلي. العديد يفضل الأصول النباتية و يفضلون رائحة PLA اللطيفة على ABS .

عندما تبرد بشكل تام فان PLA  يبدو انه تملك اعلى السرعات الممكنة للطباعة، رقة اقل للطبقة، و حواف مطبوعة أكثر وضوحا. كل ما سبق مع الاضافة لسهولة التفكيك يجعله بلاستيك مميز للطباعة للاسكسسورات،والهواة و المدارس.

الحرارة:

يطبع بدرجة بين ١٨٠ وحتى ٢٠٠ سيلسيوس .يمكن ان تتم عملية الطباعة بدون استخدام قاعدة حرارية ،ولكن ينصح باستخدام قاعدة حرارية بدرجة ٦٠ سيلسيوس.
ان درجة التحول الى مادة صلبة تعتبر من أكبر السلبيات لهذا النوع من البلاستيك والتي قد تصل عند درجة حرارة ٦٠ سيلسيوس وبالتالي تحد وبشكل كبير كيفية استخدام هذا البلاستيك

أداء الطباعة:
بشكل معاكس تماما للABS فإن مستخدمي الPLA يواجهون صعوبة عند إقتراب نهاية طباعة المجسم عندما تعلق البلاستيك في رأس الطباعة وذلك بسبب لزوجته وطبيعته التوسعية عند انصهاره. هذا لايعني ان تتجنب استخدامه في الطباعة ف،قط قم باستخدام بضعة قطرات من الزيت على  النهاية الساخنة مما سيعطيك دائما مطبوعات سلسلة ونقية.

إحصل على أفضل النتائج عند استخدام قاعدة طباعة حرارية ،لعدم إنكماش المجسم الطبوع. بامكانك طباعة مجسمات كبيرة الحجم بالطابعات الغير مغلقة من دون القلق من رفع المجسم عن القاعدة، أو الإنكماش أو الكسر أو الإلتواء. الPLA ممتازة جدا للطباعة في الأماكن العامة و تسليم المجسم مباشرة للعملاء.

لايوجد مشكلة في استخدام بلاستيك الPLA  لطباعة القطع للمشاريع التي تستخدم في الهواء الطلق.

القوة:
في الوقت الذي يمكنك من طباعة مجسمات قوية باستخدام بلاستيك PLA  فان هذا النوع من البلاستيك يكسر بسهولة مقارنة بأنواع البلاستيك الأخرى. بدلا من الارتداد عند السقوط او التعرض للضغط  فإن بعض الاجزاء قد تنكسراو تتهشم.
ان الروابط بين الطبقات قوية جدا في حال تمت طباعتها بشكل مناسب.

الروائح:
في حال قمت باستنشاق القليل من البلاستيك اثناء الطباعة فإنك ستكون متفاجئ جدا بأن الدخان قليل جدا ورائحته طيبة.

متى تستخدمه:
شخصيا: أنصح بإستخدام هذا النوع من البلاستيك اينما استطعت, إنه مادة عضوية حيث يمكن إعادة تصنيعه أو تحويله إلى سماد .كما أنه مناسب جدا لتصنيع العلب والهدايا والموديلات والنماذج. لا تقلق أبدا من إستخدامه في الهواء الطلق فإنه و رغم أنه يتحلل ،يحتاج إلى مواد خاصة للتحلل ولا يذوب في الماء. فإذا قم بتصنيع حديقة صغيرة به الأن!

الPLA  يأتي بخيارات شفافة وجميلة . لذلك فان الخيار واضح الأن!

متى تجنبه:
اذا كنت تقوم بتصنيع غرض ما قد يتعرض لدرجة حرارة أعلى من ٦٠ درجة مؤيية فننصح بتجنب هذا النوع من البلاستيك, لأنه سيبدأ بالتشوه في تلك الدرجة. بسبب طبيعته الهشة فإنه لا ينصح بإستخدامه لصناعة الأدوات، خاصة التي ستقع بشكل متكرر أو قد تتعرض للضغط الكبير ،لأنه في ذلك الوقت فإن المجسم سينكسر بدلا من أن ينحني.

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.

  1. كن أول من يراجع هذا المنتج

كتابة مراجعتك